رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: معركة "الخشوم" تشتعل بين هند القحطاني وبدور البراهيم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تصدر وسم هاشتاغ هند القحطاني، يوم السبت، موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر “؛ وذلك بعد أن ظهرت في مقطع فيديو ترد فيه على بدور البراهيم، التي اتهمتها بأنها يمنية وليست سعودية، وقامت بإجراء العديد من عمليات التجميل وتخفي عمرها الحقيقي، وعلق المغردون بكثرة على وصفها لأنفها بـ “ سلة سيف “.
القحطاني ترد على بدور وهاجمت الناشطة السعودية هند القحطاني مواطنتها العارضة بدور البراهيم في مقطع فيديو عبر سناب، وقالت القحطاني إنها لن تلفظ اسمها؛ لأن ذكره ”يرفع من مكانتها ”، معتبرة أن هدف الهجوم عليها هو أن يتم ذكر اسمها أمام 2 مليون ونصف متابع، وهذا لن يحدث مطلقا.
الغيرة قتلتك واتهمت هند بدور بالغيرة، قائلة: “الغيرة قتلتك بسبب ما أنا فيه من متابعة وانتي عايزة تنشهري على قفاية، شوفي خشمك كيف ؟ من الأذن اليمنى إلى الأذن اليسرى، وعاملة عشرات عمليات التجميل“.
وأكدت القحطاني في مقطع فيديو آخر عبر سناب وهي تتحدث عن جغرافية السعودية والمنطقة وتقول: إذا سألت شخصا أين تقع سراة عبيدة فسيقول لك في المملكة العربية السعودية، أما إذا سألت شخصا أين تقع الرقة فسيقول في سوريا على الحدود السورية التركية”. وأضافت: “ أنت من مناطق في شمال جزيرة العرب مثل تركيا وسوريا ”.
وأضافت: “هذا خشم واقف مثل السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل مو مثل خشمك يا الفقمة ”، قائلة: “ تفكريني مثلك يا مريضة قلبك كله سواد ”.
متزوجة صغيرة مو مثلك وقالت هند: “ أنا قحطانية أساس العرب شكلي وخشمي يدل على ذلك يا متخلفة“، كما ردت هند على الاتهامات لها بأنها عجوز بقولها: ”مخك الصغير مش مستوعب إني متزوجة صغيرة مو مثلك متزوجة كبيرة وعمري 36 وعندي 4 أطفال وبكامل شبابي وأناقتي، أنت مش مستوعبة أنني أم لديها 4 أطفال وبكامل أناقتها وجمالها وجسمها جميل لا بطن ولا عمليات تجميل“.
بطن وجسم منحوت وعن جمالها، قالت القحطاني ردا على ”بدور ”: “ أنا أشوف إني أملك جسم كويس، يعني ما في بطن جسم منحوت، يعني جسم كويس بالنسبة لأم عندها أربع أطفال والحمدلله أنا راضية بيه، خشمي هذا اللي قاعدة تقولين عنه نقار الخشب، واقف مثل سلة السيف بدون عمليات تجميل، لكن هذا خشم بنات القبايل واقف جميل ما فيه أي عيب، كل شي فيني طبيعي خدودي طبيعية والحنك عندي طبيعي“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up